بحضور مدير تعليم بيشة
 
محافظ بلقرن يرعى فعاليات مهرجان “هايكنج بلقرن”

صحيفة عسير – فيصل الحارثي:

برعاية محافظ بلقرن ، وبحضور مدير التعليم بمحافظة بيشة، أقامت إدارة تعليم بيشة مهرجان “هايكنج بلقرن” لأندية الحي في ثانوية عبدالله بن مسعود، في صباح يوم الثلاثاء الماضي ١٤٤١/٥/٥ ، ، وقد كانت الفعاليات على النحو التالي :

بدأ توافد المشرفون والأندية منذ الساعة ٨،٣٠، وكان في استقبالهم بكل حفاوة وترحاب أعضاء ناديي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود وأنس بن مالك، وتناول الجميع وجبة الإفطار ، ثم اتجهوا إلى إقامة الفعاليات المجدولة مسبقاً .

بدأت الفعاليات الساعة ٩ صباحاً ببطولة ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان لكرة القدم بين أندية الحي، وقد حقق البطولة نادي الحي بثانوية الملك عبدالله ببيشة .

وصول مدير إدارة تعليم بيشة والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ/ نايف بن سلطان الهاجري، وكان في استقباله مشرفو النشاط وأندية الحي والمشاركون، وقد أقيم خلال فترة الظهيرة مسابقات ثقافية بين النوادي، وبرامج توعوية من قبل مندوب بنك التنمية الاجتماعية، والعديد من الألعاب الترفيهة .

من ٢،٣٠ إلى العصر، تناول وجبة الغداء، الضيوف في متحف سبت العلاية والمشاركون في مقر النادي، بعدها تم الانطلاق إلى شارع الإبداع والاستعداد لمسيرة الهايكنج .

بعد صلاة العصر أعلن محافظ بلقرن انطلاق مسيرة الهايكنج، والاطلاع على برنامج الترفيه وألعاب القوى ومسيرة الخيل، وقد شارك مدير التعليم وعدد من المشرفين وجمع غفير من الأهالي في المسيرة التي عبرت منتزه شيبانة وجفنة وصولاً لمقر نادي الحي بمسافة ٦كم، وقد اكتمل وصول المشاركين وقت صلاة المغرب .

بعد صلاة المغرب، بدأت فعاليات الحفل الختامي، والذي حوى القصائد والأوبريت الوطني، وكلمتي محافظ بلقرن ومدير تعليم بيشة، والألعاب البهلوانية، والسحوبات، وتكريم للمشاركين والداعمين، وتناول بعدها الجميع طعام العشاء، وتم توديع الضيوف والمشاركين الساعة التاسعة مساء، والكل يحمل في نفسه مشاعر الغبطة والسرور . >

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com