في موقف نبيل وحب للوطن عظيم
 
رجل الأعمال محمد بن نسيلة يقدم 16 شقة سكنية تحت تصرف صحة بيشة

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : 
ايماناً بما تقوم به حكومتنا الرشيدة من إجراءات إحترازية للحد من انتشار فيروس كرونا، وفي بادرة مميزة من ابن محافظة بيشة البار ،فقد خصص رجل الأعمال محمد بن عبدالله بن نسيله عمارة في محافظة بيشة ،تتكون من خمسة أدوار تحتوي على 16 شقة ،حيث وضعها تحت تصرف وزارة الصحة ممثلة بالشؤون الصحية بمحافظة بيشة ،لإستخدامها للعزل الصحي مجاناً .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بصاحب الموقف النبيل رجل الأعمال الاستاذ/ محمد بن عبدالله بن نسيلة ، حيث تحدث لـ” عسير” قائلاً : أن ما قدمه بادرة وطنية واجبة على كل مسلم ،وكل مواطن يحب وطنه ويحب الخير للمسلمين .
وأكد ” ابن نسيلة ” : بأنه لا فضل ولا منة في ذلك ، موضحاً بانه يجب علينا التعبير عن مشاعرنا في هذا الواجب بالشيء الفعلي ليس بالاقوال فقط ،وقد استدل بقول المغفور له باذن الله تعالى المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود حينما قال ( نحن قوم أفعال لا أقوال).
وفي نهاية حديثه وجه ” ابن نسيلة ” كلمةً لإخوانه المواطنين قائلاً من له الاستطاعة والمقدرة بفعل الخير ،فليفعل لإن هذا واجب كل مواطن مخلص محب للوطن .
واختتم ” ابن نسيلة ” بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على تغطياتها المميزة ، ومشاركتها في كل مايخدم الوطن والمواطن .
من جانب آخر أشاد عدد من أهالي محافظة بيشة على ماقدمه رجل الأعمال ، وابن المحافظة البار محمد بن نسيله ،شاكرين له هذه المبادرة، سائلين المولى أن يبارك له في ماله.

>

شاهد أيضاً

زوار مهرجان صفري بيشة يشيدون بالتنظيم المميز خلال المهرجان

صحيفة عسير  – هدى الشهراني :   أشاد عدد من زوار مهرجان صفري بيشة في نسخته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com