
صحيفة عسير ــ متابعات
أعلنت شركة الخطوط السعودية مساء أمس (الجمعة)، زيادة عدد الرحلات الداخلية من جدة إلى المدينة المنورة وأبها، وذلك ابتداءً من غدٍ الأحد.
ولفتت إلى أنه سيتم تشغيل جميع الرحلات الداخلية من وإلى جدة من الصالة رقم (1).>
20 يونيو، 2020 الصفحة الرئيسية التعليقات على بدايةً من الغد.. الخطوط السعودية تعلن زيادة عدد الرحلات من جدة إلى المدينة المنورة وأبها مغلقة 60 زيارة
صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت وزارة البلديات والإسكان الآلية المحدثة لنظام تصنيف المقاولين، في خطوة …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية