أمير تبوك يستقبل مدير الخدمات الطبية للقوات المسلحة

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الدكتور أحمد بن محمد العامري, والذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه بمدير عام الخدمات الطبية، مؤكداً سموه ما تلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – والحرص على تطوير الخدمات الصحية في جميع مناطق المملكة, مثنياً على دور الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالمنطقة والمستشفيات العسكرية وما تقدمة من خدمات لمنسوبي القوات المسلحة والمواطنين بالمنطقة.

وأعرب الدكتور العامري عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وحرصه للخدمات الطبية التي تقدم للجميع بالمنطقة، .

حضر الاستقبال مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني .

>

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş