بلدية زلوم تنفذ المرحلة الثالثة من مبادرة الجوف واحة خضراء

صحيفة عسير ــ فواز الرويلي

نفذت بلدية زلوم المرحلة الثالثة من مبادرة “الجوف واحة خضراء” في عامها الثاني من خلال زراعة أكثر من 850 شتلة خلال الأسبوع الماضي ، ضمن المشروع الذي يستهدف زراعة 1350 شتلة .
هذا و أوضح رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري بأن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف -حفظه الله- العام الماضي ، تحظى باهتمام سموه ، وبمتابعة وتوجيه سعادة أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان ، بهدف زيادة الرقعة الخضراء في المنطقة من خلال زراعة أنواع مختلفة من النباتات.
و أكّد الشمري على سعي بلدية زلوم على استمرار العمل في زراعة الأشجار في الشوارع و الميادين بالإضافة إلى الحدائق و المسطحات بالتوازن مع النمو السكاني والانتشار العمراني، وفقًا للمعايير اللازمة لتحسين المشهد الحضري بالمنطقة .
من جانبه ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بالبلدية الأستاذ صالح بن فهيد العتيبي وجود الدعم الكامل من قبل رئيس البلدية وتوجيهاته الدائمة و حثّه على تفعيل مختلف البرامج والمبادرات التي تخدم المجتمع و تحقق أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية وتنسجم مع رؤية 2030 .

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş