“صحة الجوف” تصدر بياناً عن حـادثة إطلاق النار على طبيبٍ بأحد مستشفياتها

صحيفة عسير ــ متابعات

أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الجوف اليوم (الأربعاء)، بياناً توضيحياً عن حـادثة إطلاق النار على طبيب بعد خروجه من عمله في خدمة المراجعين بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي.

وأوضحت أنها تتابع بعناية فائقة حالة الطبيب الذي تعرض لإطلاق نار في موقف السيارات من قبل أحد الأشخاص، وتم إسعافه فوراً وإدخاله قسم العمليات ولا يزال بحالة حرجة في قسم العناية المركزة، وسط متابعة مستمرة من الجهات الأمنية.

وكانت شرطة الجوف قد أعلنت عن القبض على مواطن أطلق النار على أحد الممارسين الصحيين أثناء تواجدهما في مواقف أحد المستشفيات بمدينة سكاكا.

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş