مصادرة 50 كيلو غراماً أغذية فاسدةوتسجيل 6 مخالفات واغلاق مطعماً واحداً مخالف

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر  : 

نفذت بلدية النقيع جولات تفتيشية ورقابية اليوم الاحد الموافق 1442/4/28على المطاعم والبوفيهات التي تتعلق بصحة المستهلك وذلك ضمن “حملة الرقابة الصحية” التي تنفذها البلدية بإشراف من أمانة منطقة عسير بهدف رفع مستوى الاشتراطات الصحية والبلدية بالمطاعم.

حيث صادرت 50 كيلو جرام من المواد الفاسده مجهولة المصدر غير الصالحة للاستهلاك الآدمي كما أنذرت عدد من المطاعم وأغلقت مطعم مخالف .

وأشار رئيس البلديه بأن هذه الجولات التفتيشية والرقابية للوقوف على مدى تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت التجارية لتعزيز السلامة الغذائية والإسهام في تقديم غذاء آمن وسليم للمستهلك من خلال تشديد الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتأكد من نظافة المكان وسريان رخصة المنشآت والشهادات

شاهد أيضاً

د. فاطمة الصبحي: إصلاح أخطاء عمليات التجميل بالخارج أصعب من الجراحة الأصلية

صحيفة عسير – غاده الشهراني : أكدت استشارية جراحة التجميل الدكتورة فاطمة الصبحي أن عمليات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş