بلدية خميس مشيط تنفذ حملة سلامة الغذاء وتكثف جولاتها الرقابية على (المطاعم والمنشآت الصحية)

صحيفة عسير ــ سالم عروي

كثفت بلدية محافظة خميس مشيط حملة سلامة الغذاء في المطاعم وذلك في جولتها الرقابية خلال الأسبوع الماضي حيث تم التركيز على المنشآت الصحية لرفع جودة وسلامة الغذاء والتأكد من تطبيق كافة الإشتراطات الصحية .
هذا وقد أوضح رئيس بلدية خميس مشيط المهندس محمد بن ناجم الحويطي أن بلدية خميس مشيط نفذت جولات رقابية خلال الأسبوع الماضي نتج عنها زيارة 366 منشأة صحية ، وقد تم مخالفة 154 منشأة وسحب 130 عينة غذائية مخبرية ومسحات للعاملين بالتعاون مع مختبر البلدية ومصادرة وإتلاف 459 لتر من الزيوت التالفة والمعاد إستخدامها ونحو 1331 كجم من المواد الغذائية مجهولة المصدر و الغير صالحة للإستخدام الآدمي بالإضافة إلى مخالفة منشآت بسبب تدني مستوى النظافة العامة وسوء تداول وتخزين الأطعمة والمواد الغذائية وأوضح الحويطي أن هذه الحملة تهدف إلى رفع جودة وسلامة الأغذية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك داعياً المواطنين والمقيمين بمشاركة الأمانة في الإبلاغ عن أي مخالفة من خلال رقم البلاغات الموحد 940 .

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş