الزميلة رسيل : شكراً لـ” د. عسيري ” والطاقم الطبي في عيادة الأسنان بمستشفى الملك عبدالله ببيشة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

قدّمت الزميلة رسيل العبدالله أصغر مصورة بالمنطقة الجنوبية ، والمصورة بالقسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية بمحافظة بيشة ، شكرها وتقديرها للاستشاري الدكتور علي العسيري ،والدكتور غازي ،والدكتورة ،رنيم والدكتورة غفران ، من عيادة الأسنان في مستشفى الملك عبدالله ببيشة ، وذلك على كل ماتم تقديمه لها من خدمات طبية أثناء زيارتها لعيادة الأسنان بالمستشفى أثر المعاناة التي تعاني منها ، كما قدمت شكرها وتقديرها للمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله الدكتور صالح الخبتي على مايقدم من جهود مميزة في كل مايخدم المرضى بالمستشفى.

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin