أمير تبوك يستقبل مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة المكلف حديثًا فارس بن إبراهيم البعيجاني .
وفي بداية اللقاء هنأ سمو الأمير فهد بن سلطان مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة بمناسبة تكليفه، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله, كما اطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مفصل عن سير العمل بالفرع مثمنا سموه الجهود التي يبذلها فرع وزارة العدل بالمنطقة ، كما اطلع سموه على الأعمال التي تقدمها الجهات العدلية في المنطقة للمواطنين والمقيمين على حد سواء مبرزا سموه خلال اللقاء ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي العهد – حفظهم الله – من اهتمام وعناية ودعم للقطاع العدلي وتعزيز كل ما يتحقق ويسهم بتقديم افضل الخدمات للجميع مشيدا سموه بجهود معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني .
من جهته أعرب البعيجاني عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة ودعمه لجميع أعمال الفرع بالمنطقة , متطلعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş