أمين الشرقية يُكرم فريق ” في الخدمة ” نظير جهوده التطوعية مع الأمانة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 

كرّم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بمكتبه اليوم الاثنين 13/06/1442هـ، بحضور رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، والمشرف العام على مركز الإبداع البلدية بالأمانة الأستاذة مها الوابل، فريق ” في الخدمة ” التطوعي نظير مشاركته في تفعيل مبادرات الأمانة التطوعية، بمحافظة القطيف، كما سيشارك في مبادرة ” شيل كيستك ونظف ديرتك “، والتي ستطلقها الأمانة يوم السبت القادم – بمشيئة الله – في كورنيش الواجهة البحرية بالخبر.

وثمّن معاليه الجهود التي يبذلها الفريق في مجال الأعمال التطوعية، منوّهاً أن المنطقة تزخر بالكثير من الكفاءات الشابة التي تسعى للمشاركة بكافة المجالات التطوعية والمجتمعية لخدمة الوطن، والتي من شأنها تعزيز قدرة المتطوع على التعامل مع مختلف المبادرات، ونشر ثقافة المسؤولية لدى أفراد المجتمع.
وقدم معاليه شكره للفريق لما قدموه من مساهمات مجتمعية فعالة في المنطقة، والتي لاقت استحساناً واضحاً، وهذا يؤكد الهدف الرئيس من رسالة الفريق، والذي بدوره يضع الأثر والتكامل فيما بين الأمانة وأفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء..: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – حنيف السبيعي: نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً بمكتب …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş