بالتعاون مع جامعة الملك سعود: “صحة الرياض” تنظم دورة تدريبية لتطوير قدرات مسؤولي وحدات التخطيط والاستعداد في المنشآت

صحيفة عسير – فوزية آل عبدالله :

بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني ، وعميد كلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة بجامعة الملك سعود د. تركي بن بكر آل بكر، أقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ، اليوم الأحد21/2/2021 دورة تدريبية لتطوير قدرات مسؤولي وحدات التخطيط والاستعداد في منشآت صحة الرياض، وذلك بمقر الكلية .
وأوضح مدير إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الرياض فهد القحطاني أن الهدف من هذه الدورة هو تطوير مهارات ورفع كفاءة أداء المسؤولين في وحدات التخطيط والاستعداد في المنشآت الصحية بالمنطقة، مما يسهم في تحسين الأداء في هذه المنشآت في جميع مدن ومحافظات المنطقة، والارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها للمرضى والمراجعين.
وأشار إلى أن ركّزت على العديد من المحاور الأساسية العلمية شملت : مقدمة في علم الطوارئ والكوارث، شرح مهمة وحدة التخطيط والاستعداد، وبيان الهيكلة الادارية للوحدة في المنشآت، إضافة إلى شرح طريقة عمل تقييم المخاطر، خطط الطوارئ، الفرضيات
ولفت أن الدورة استهدفت مسؤولي وحدات التخطيط والاستعداد في التجمعات والمستشفيات داخل وخارج العاصمة الرياض.

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş