“البلدية والإسكان” في المرتبة الثالثة لتقرير التواصل الحكومي للنصف الثاني من عام 2020

صحيفة عسير ــ واس

احتلت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المرتبة الثالثة وفقاً لتقرير النصف الثاني لعام 2020 لأداء الأجهزة الحكومية في البرنامج الإعلامي الموحد”GRID”، بعد تحقيقها نسبة92% في نسبة التفاعل مع الأجهزة الحكومية.
وقدمت الوزارة خلال النصف الثاني من العام 2020م جهودًا كبيرة من خلال تفاعلها المستمر مع البرنامج الإعلامي الموحد”GRID”،ما أسهم في إبراز التنسيق والتكامل الفاعل بين منظومة الوزارة والجهات الحكومية.
يذكر أن التقرير الذي يصدر من خلال مركز التواصل الحكومي بشكل نصف سنوي يهدف إلى إبراز وتعزيز مستوى التفاعل مع البرنامج الإعلامي الموحد، إضافة إلى تحفيز المشاركة في الحملات الإعلامية المشتركة، وعكس أرقام وإحصائيات الجهود الحكومية في GRID.
وكان التقرير قد أعلن مؤخراً أن (3) جهات تصدرت تقرير النصف الثاني لعام 2020 لأداء الأجهزة الحكومية في البرنامج الإعلامي الموحد وهي وزارة الرياضة، ومنشآت، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin