رئيس جامعة الملك خالد يلتقي سفير بنغلاديش لدى المملكة

صحيفة عسير – سالم عروي :

استقبل معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الأربعاء، في مكتبه، بالمدينة الجامعية بأبها (قريقر)، سفير بنغلاديش لدى المملكة العربية السعودية، الدكتور محمد جاويد باتواري، والوفد المرافق له.
وفي بداية اللقاء رحب معالي رئيس الجامعة بالسفير البنغلاديشي، مقدمًا نبذة موجزة عن رؤية ورسالة الجامعة وكلياتها وأقسامها، والأدوار التعليمية والبحثية والمجتمعية التي تقدمها، كما أشار إلى الأدوار والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب الدوليين على نحو خاص.
وقد أعرب السفير البنغلاديشي عن شكره وتقديره للجامعة على حفاوة الاستقبال، مثمنًا ما يحظى به الطلاب الدوليون في الجامعة من رعاية واهتمام.
يذكر أنه تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير إجراءات التعاون والتواصل بين الإدارة العامة لطلاب المنح بالجامعة والطلاب البغلاديشيين وسفارتهم في ضوء اللوائح المنظمة.

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin