46 معرضا افتراضيا للتوعية بأضرار المخدرات بتعليم عسير

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

نفذت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ممثلة في إدارتي التوجيه والإرشاد للبنين والبنات، البرنامج الإرشادي للتوعية بأضرار المخدرات، مستهدفا 216372 طالبا وطالبة في مختلف المراحل.

 

وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة سعد الجوني، أن البرنامج يهدف إلى تحقيق التوعية الوقائية بأضرار المخدرات لحماية الطلاب والطالبات، وتعزيز جانب الرقابة الذاتية والرفع من مستوى الوعي لديهم، والعمل على دعم المدارس والأسر لرفع مستوى الوعي والتحصين وتعزيز الشراكة بينهما، والإفادة من خدمات وبرامج الجهات الحكومية ذات العلاقة.

 

ولفت الجوني إلى أنه  شارك في تنفيذ البرنامج 4312 من قادة وقائدات المدارس والمرشدين الطلابيين والمرشدات الطلابيات والمعلمين والمعلمات ، فيما تنوعت الفعاليات المصاحبة للبرنامج من خلال 387 وسيلة تواصل و83 مادة علمية، و8660 رسالة ونشرة توعوية عبر وسائل التواصل المختلفة، و368 موشن جرافيك ، و561 فيديو جرافيك وإنفوجرافيك، و1243 تغريدة عبر حسابات المدارس ، فيما تم تنفيذ 341 ورشة تدريبية عن بعد ، و46 معرضا افتراضيا، وسط تفاعل من مدارس المنطقة عبر منصة مدرستي وحساباتها في مختلف وسائل التواصل.

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق معسكرين خارجيين لمنتخبي الأحياء والكيمياء استعدادًا للأولمبيادات الدولية 2026

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” معسكرين عمليين خارجيين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin