مرتادو حديقة الملك عبدالله ببيشة يتذمرون من دخول الدبابات بداخلها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
تذمر  عدد من الأهالي والمتنزهين بحديقة الملك عبدالله في بيشة من دخول الدبابات إلى داخل الحديقة ، وقال الأهالي والمتنزهين عبر مقاطع فيديو تحتفظ صحيفة عسير الإلكترونية بنسخ منها ، أنهم يعانون من إزعاج ومضايقة الدبابات وفوضوية أصحابها التي أصبحت تضايقهم في الممشى وتسبب لهم إزعاجاً في جلساتهم مع عوائلهم ، وأكدوا أن الحديقة أصبحت موقع لسباق الدراجات النارية ، مطالبين من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالتدخل عاجلاً لايقاف عدم دخولهم مرة أخرى إلى داخل الحديقة .

شاهد أيضاً

فريق أنوار التطوعي ينفذ مبادرة التوعية بمرض السكري بجادة صبيا

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : تزامنا مع اليوم العالمي للسكري والذي يصادف الرابع عشر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin