
صحيفة عسير _ عبد الله ال شعيب
تلقى الموظف ببلدية الواديين عبد الناصر أحمد القحطاني خطاب شكر وتقدير من أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي نظير ما قام به من جهود وتفاني في تنفيذ المهام الموكلة إلية وإرسال التقارير المطلوبة في الوقت المناسب.
ويعد أبو “احمد ” من الكوادر المميزة والمحبة لبذل المزيد من العطاء في سبيل تحقيق المصلحة العامة
“صحيفة عسير” بدورها تبارك له وتتمنى له المزيد من التقدم والنجاح فيما يخدم الدين ثم المليك والوطن
شاهد أيضاً
لتمكين المرأة في سوق العمل..: “نماء جازان” تطلق دورة “فن المكياج وتصفيف الشعر”
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية