بمتابعة أمير منطقة الرياض: تجمع العاصمة الصحي الأول يدشن 5 مراكز لقاحات جديدة لكورونا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض

دشن تجمع الرياض الصحي الأول ، خمسة مراكز لتلقي لقاحات كورونا في جنوب وغرب العاصمة ( عتيقة – ظهره نمار – الزهرة – بدر 2 – المربع )، وبدء حملة التطعيم باللقاح في تلك المراكز .
ودعا “التجمع الأول” المواطنين والمقيمين إلى المبادرة بالتسجيل، والمسارعة في أخذ اللقاح حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع، وحماية لهم -بإذن الله- من الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد، مجددًا التذكير بأن جميع اللقاحات مجانية إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
وأوضح ” التجمع الأول ” أن تلك المراكز تأتي إلى جانب المراكز التي تم تدشينها مسبقاً وهي مركز الأمير سلطان الصحي في حي لبن ( الأحمدية ) ومركز صحي المنصورة في حي المنصورة .
كما تواصل ” الرعاية المنزلية ” في تجمع الرياض الصحي الأول تقديم خدمة تطعيم المرضى المُسجّلين في برنامج الرعاية الصحية المنزلية بلقاح كورونا (كوفيد-19) و التطعيم لا يقتصر على مرضى الرعاية الصحية المنزلية من البالغين، بل يستهدف أيضًا الأشخاص البالغين الذين يشتركون في الإقامة مع هؤلاء المرضى بشرط توفر كافة الاشتراطات لحصولهم على اللقاح وذلك حماية لأنفسهم ومن حولهم.

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin