مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بنجران يرفع التهنئة لنائب أمير المنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رفع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني ، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران
– حفظه الله-،بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لسموه نائبًا لسمو أمير منطقة نجران لمدة أربع سنوات قادمة.
وقال القحطاني يسرني ويسعدني أن أرفع لمقامكم الكريم ، أصالة عن نفسي و نيابة عن منسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران أسمى آيات التهاني والتبريكات .
وسأل القحطاني المولى عز وجل- أن يديم على وطننا نعمة الأمن والإستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله .

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin