محافظ محايل يدشن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار “البيئة لنا ولأجيالنا

صحيفة عسير _ علي الشديدي

دشن محافظ محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم( الأربعاء) يرافقه رئيس مركز حميد العلايا يحى علي الحياني وعضو المجلس المحلي عبدالله احمد هيازع وعددا من أفراد فريق السلام للبحث والإنقاذ وبحضور أعيان ونواب مركز حميد العلايا أسبوع البيئة الذي ينضمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة محايل. تحت شعار “البيئة لنا ولأجيالنا”، وزراعة أول شتلة زراعية بمنتزة وادي البرداني بمركز حميد العلايا التابع لمحافظة محايل.
واستمع من مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة المهندس فهد الصائغ إلى شرح عن الفعاليات والبرامج والأنشطة المصاحبة للأسبوع البيئي التي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية حماية البيئة والموارد الطبيعية والمحافظةعليها، وإقامة عدد من الأنشطة الميدانية لزيادة الغطاء النباتي والحفاظ على البيئة ، وتشمل توزيع شتلات وتشجير في عدة مواقع وحملات نظافة للمتنزهات البرية والأودية.

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin