إغلاق 7 محلات ورصد مخالفات بلدية في رجال ألمع

صحيفة عسير _ علي الشديدي

أغلقت بلدية محافظة رجال ألمع 7 محلات مخالفة خلال الجولات الرقابية المكثفة التي نفذتها هذا الأسبوع على المطاعم والمحلات والمنشآت المتعلقة بالصحة العامة، وذلك استعداداً لقدوم شهر رمضان المبارك وللتأكد من سلامة كل ما يقدم للمستهلك والتأكد من الاشتراطات الصحية والبلدية والإجراءات الاحترازية داخل هذه المنشآت والعاملين بها.
وأوضح رئيس بلديةومحافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” أن هذه الجهود تأتي بمتابعة وتوجيه الدكتور “وليد الحميدي” أمين منطقة عسير ، مبيناً أنه تم خلال الجولات التي بلغت 25 جولة رصد 11 مخالفة ومصادرة 23 كيلوجرام و16 لتراً من المواد الغير صالحة للاستهلاك .
وأضاف “آل مصمع” أن المخالفات المرصودة داخل المنشآت والمطاعم تنوعت بين سوء النظافة العامة والعاملين أو انتهاء التراخيص الرسمية وعدم التقيد بتطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وغيرها من المخالفات التي استوجبت تطبيق الغرامات وعقوبة الإغلاق ، داعياً الجميع لضرورة التواصل والإبلاغ عن الملاحظات والشكاوى عبر ٩٤٠ وعلى مدار الساعة.

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin