توقيع مذكرة تفاهم بين المركز الوطني لإدارة النفايات والجامعة السعودية الإلكترونية

صحيفة عسير – أمل الصاري :

وقع المركز الوطني لإدارة النفايات مذكرة تفاهم مع الجامعة السعودية الإلكترونية، وقع الاتفاقية باسم المركز الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله السباعي، وعن الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك الصفدي.
وتهدف المذكرة إلى توظيف تبادل الخبرات والكفاءات الوطنية، وإشراك طلاب الجامعة في برامج التدريب التعاوني المتاحة، وتوجيه الخريجين وتمكينهم من التدريب في مجال معالجة النفايات، وكذلك مشاركة الجامعة في المشاريع الخاصة بقطاع إدارة النفايات بعد اعتمادها من المركز، ومشاركتها في إعداد التقرير السنوي الخاص بقطاع إدارة النفايات
كما تضمنت بنود الإتفاقية على: إقامة برامج ودورات تدريبية لمنسوبي قطاع النفايات في المركز ، وتوظيف الخبرات العلمية والمهنية في تطوير قطاع إدارة النفايات الإلكترونية المبنيه على المبدأ الاقتصاد الدائري، وتقديم الدراسات والبيانات المتعلقة بقطاع إدارة النفايات والاقتصاد الدائري وأبعاده وتأثيراته في المملكة، وتطوير برامج تهدف إلى تعزيز الوعي بإدارة النفايات السليمة داخل الجامعات واعتمادها من المركز، والتعاون في مجال الدراسات المسحية والوصفية والتحليلية وتقديم الاستشارات حسب الأنظمة والإمكانات.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin