ترقية الدكتورة العتيبي إلى استاذ مشارك في طب الملك سعود

صحيفة عسير – أمل البشير :

حصلت الدكتورة مرام بنت عبدالمحسن العتيبي على مرتبة أستاذ مشارك في كلية الطب ، بجامعة الملك سعود.
وتعد الدكتورة العتيبي من الكفاءات الوطنية ، المتميزة حيث تعمل مشرفا عاما على الخدمات المخبرية ونقل الدم في “وزارة الصحة” منذ 29 أكتوبر 2020 ،
وهي قائدة “مركز إدارة عمليات المختبرات” في الوزارة ذاتها، كما تشغل عدة مناصب بكلية الطب في “جامعة الملك سعود”، وهي: رئيسة الخدمات الوراثية منذ يناير 2019، ورئيسة المختبر الوراثي الجزيئي منذ فبراير 2016، ومديرة مشروع الجينوم منذ يناير 2016، وأستاذة مساعد منذ أغسطس 2015 ، قبل أن يتم ترقيتها مؤخراً .
كما تولت منصب رئيسة مختبر علم الوراثة الخلوية في كلية الطب في “جامعة الملك سعود” بين 2016 و2019، وشغلت عضوية مجلس سرطان الثدي في “جامعة حائل”، وحصلت على الزمالة في علم الامراض لما بعد الدكتوراه في “المركز الطبي لجامعة جورجتاون” في الولايات المتحدة الأميركية.
وهي حاصلة على الدكتوراه في 2012 من “جامعة جورجتاون” في الولايات المتحدة، وماجستير في التكنولوجيا الحيوية عام 2007 من الجامعة ذاتها، والبكالوريوس في عام 2005 من “جامعة أركنساس” في الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin