” بيشة ” إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
تأهل فريق بيشة الأول لكرة القدم، إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين الموسم المقبل 2021-2022.
وجاء تأهل بيشة من ملعبه بعد الفوز على ضيفه الجندل، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري أندية الدرجة الثانية فيما حل بيشة ثاني ترتيب المجموعة بـ 49 نقطة قبل نهاية الدوري بجولة.
من جهته أعرب رئيس نادي بيشة عبدالعزيز الجديع،عن شكره لأمير عسير الأمير تركي بن طلال، على ما يلقاه نادي بيشة الرياضي من الدعم الذي كان له كبير الأثر في تجاوز الصعوبات، وقدم شكره لأهالي بيشة ومحبو نادي بيشة من جميع مناطق المملكة واعدًا ببذل قصارى الجهود لرفعة مستوى الرياضة بالمنطقة.

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin