أمير منطقة تبوك يترأس غدٍ الإثنين الاجتماع الدوري للإدارات الحكومية والخدمية المعنية باستعدادات شهر رمضان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم غدٍ الإثنين , الاجتماع الدوري للإدارات الحكومية والخدمية المعنية باستعدادات شهر رمضان المبارك وسيتم استعراض ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من جميع الجهات الخدمية المعنية .

ويأتي الاجتماع في إطار حرص سمو أمير منطقة تبوك على الوقوف عن قرب على الاستعدادات التي تم اتخاذها لهذه المناسبة العظيمة، التي يعيشها أبناء المملكة بطابع خاص يميزهم عن غيرهم من خلال سلوك معين يحفه الطابع الروحاني بهذا الشهر الفضيل.

وسيركز الاجتماع على مضاعفة جهود الادارات المعنية للتأكد من درجة الاستعدادات لشهر رمضان وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا ومراقبة الأسعار والسلع الغذائية . بالإضافة الى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin