بحضور أمير عسير : صحة بيشة توقع 4 إتفاقيات

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

برعاية كريمة من سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز تم توقيع 4 اتفاقيات تعاون بين صحة بيشة وعدة جهات، وتنوعت الاتفاقيات بين تعليمية واجتماعية ورياضية ، تمثلت في إتفاقية مع جامعة بيشة وبلدية بيشة ونادي بيشة الرياضي ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة، وذلك في مقر مبنى محافظة بيشة.

وتضمنت هذه الاتفاقيات على التدريب وتبادل الخبرات والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة ورعاية لعدد من الملتقيات والأنشطة الخاصة بصحة بيشة.

يذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي لتعزيز التعاون بين القطاعات، وإثراء الأنشطة العلمية والبحثية والخدمة المجتمعية للاستفادة من قدرات وخبرات صحة بيشة العلمية والمهنية بما يتوافق مع استراتيجية ورؤية االمملكة العربية السعودية2030.
من جانبه قدم سعادة مدير الشؤون الصحية ببيشة الأستاذ .فالح بن ناصر الشهراني شكرهُ وتقديرهُ لسمو أمير منطقة عسير على ما يوليه سموهُ من إهتمام ودعم غير محدود في جميع المجالات .
كما قدم سعادته الشكر لجميع الشركاء
على مايبذلونه من جهود لإنجاح مثل هذه الإتفاقيات .

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin