برعاية أمير عسير.. جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

رعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، مؤخرًا، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في فرعها بمنطقة عسير.

وقد مثل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الجامعة في توقيع الاتفاقية، فيما مثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معالي نائب الوزير للتنمية الاجتماعية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم وزيادة مساهمة قطاع الأعمال في المسؤولية الاجتماعية وتنوع نشاطه ورفع مستوى مساهمته من خلال التركيز على دعم وإنجاح برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية وتعظيم أثرها في المجالات التنموية حسب ما ورد في رؤية المملكة 2030 والعمل على تحسين الصورة لأثر قطاع الأعمال في المجتمع.

وتتضمن مجالات التعاون التخطيط، والتحفيز والتشجيع، ورفع الوعي، بالإضافة الى الرصد والقياس، والتي تساهم في تعزيز قيام المؤسسات الحكومية بمسؤولياتها الاجتماعية والذي يعد أحد الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني.

 

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق معسكرين خارجيين لمنتخبي الأحياء والكيمياء استعدادًا للأولمبيادات الدولية 2026

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” معسكرين عمليين خارجيين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin