“التجارة” تعاقب 7 منشآت تجارية وتحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى الجهات المختصة لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير ــ واس

عاقبت وزارة التجارة سبع منشآت تجارية، وأحالت سبعة معلنين عبر” سناب شات ” (أربع نساء وثلاثة رجال) إلى الجهات المختصة لمخالفتهم للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس “كورونا”، وذلك بحضورهم للمنشآت التجارية والإعلان لها والدعوة لزيارتها.
وكانت وزارة التجارة قد دعت المنشآت التجارية والأسواق لمنع أي ممارسات تتسبب في تزاحم العملاء داخل أو خارج المنشأة، ومن ذلك: منع إقامة المسابقات التجارية “التي تستدعي الحضور”، ومنع حفلات افتتاح المحال أو الأسواق، ومنع دعوة المشاهير والمعلنين للمنشآت التجارية، ومنع مناسبات تدشين منتجات أو خدمات جديدة لدى المنشآت.
كما دعت “التجارة” المستهلكين إلى أخذ الحيطة والحذر بعدم التوجه لأي منشآت تجارية تشهد ازدحاما، والحرص على الالتزام بالاحترازات الصحية وخاصة لبس الكمامة، والتباعد الاجتماعي، ونظافة اليدين، وعدم المصافحة، التي جميعها تسهم – بإذن الله – بشكل كبير في الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin