أمانة عسير: ضبط ١٤ ألف كجم من الأغذية الفاسدة بأحد المستودعات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

ضبطت الفرق الرقابية المسائية لأمانة منطقة عسير مستودعًا للمواد الغذائية خالف الاشتراطات الصحية.

وفي ضوء ذلك، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الفرق الرقابية خلال الجولات الميدانية المسائية وبمساندة شرطة الأمانة ضبطت أحد المستودعات الغذائية ومصادرة أكثر من ١٤ ألف كجم من الأغذية الفاسدة والتالفة إضافةً إلى عددٍ من المخالفات المتنوعة منها: عدم وجود رخصة نظامية وشهادات صحية للعاملين، وسوء الحفظ والنقل والتخزين، وظهور علامات التلف والفساد للمواد الغذائية مجهولة التكوين، وغياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف الحميدي أنه تم تطبيق العقوبات النظامية في حدها الأعلى على المستودع وإغلاقه واستكمال بقية الإجراءات، مؤكدًا تكثيف الجولات الرقابية خلال هذه الفترة تزامنًا مع قرب دخول شهر رمضان مع متابعة كل التدابير الوقائية التي تضمن سلامة المنتجات والحرص على تطبيق كافة الاشتراطات اللازمة لضمان حفظ الأغذية بطريقة صحية وآمنة، مشددًا على أنه لاتهاون مع المخالفين حفاظاً على صحة الجميع والتأكد من تقديم غذاء آمن وصحي.

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin