“الويمني” يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر الصوم

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

رفع سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة بمنطقة عسير والعاملين في المكاتب والوحدات والمحاجر ومنتزهات عسير الوطنية, خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والى امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز – حفظهم الله- وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي وذلك مناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات, سائلا المولى عز وجل أن يتقبل من المسلمين اجمعين صومهم وصلاتهم, وان يديم على الجميع الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة علينا ونحن ننعم برغد العيش وأن يديم على مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin