رئيس بلدية بيشة يغلق مطعمًا وخمس منشآت تجارية

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

ضمن جولاته الرقابية في أول أيام رمضان، أغلق رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان، مطعمًا وخمس منشآت تجارية خالفت الاشتراطات الصحية والوقائية.
وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية بيشة علي آل جلبان إن عقوبة الإغلاق جاءت خلال الجولات الرقابية بالتزامن مع أول يوم من شهر رمضان من خلال الوقوف على عددٍ من المنشآت التجارية للتأكد من سلامة الاشتراطات الصحية والبلدية والوقائية، لافتًا إلى أن المخالفات المرصودة تنوعت بين انتهاء التراخيص والشهادات الصحية وسوء النظافة العامة والعاملين وعدم التقيد باللبس الموحد وسوء الأدوات المُستخدمة وغيرها من المخالفات الخاصة بإجراءات الوقاية من فايروس كورونا.
وأضاف ابن جلبان أن الجولات الرقابية مستمرة طيلة شهر رمضان المبارك وفق خطط البلدية، مفيدًا أن البلدية تعمل على تكثيف الجولات الرقابية على المطاعم ومحلات اللحوم والمطابخ والمطاعم وأسواق الغذاء والفواكه، مشددًا على أنه لا تهاون في متابعة المنشآت المتنوعة ومعاقبة المخالفين؛ حرصًا على تقديم أغذية صحية وآمنة.

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin