الزراعة تكرم أمانة عسير لمشاركتها الفعالة في أسبوع البيئة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تسلم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي شهادة شكر وتقدير من مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبد الله الويمني وذلك نظير مشاركة الأمانة الفعالة في أسبوع البيئة من خلال تهيئة موقع حديقة المشهد لإقامة الفعالية فيه .

الى ذلك استعرض الدكتور وليد الحميدي الجهود المشتركة واستعدادات الأمانة والزراعة لاستقبال صيف هذا العام و أوجه التعاون في تهيئة المنتزهات لاستقبال المصطافين وتوفير اقصى سبل الراحة والتنظيم في تلك المنتزهات الوطنية .

 

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin