مدير صحة بيشة يدشن مركز جراحة السمنة والمناظير المتقدمة بمستشفى الملك عبدالله

 

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : 

دشن سعادة مدير الشؤون الصحية ببيشة الأستاذ “فالح بن ناصر الشهراني”، مركز جراحة السمنة والمناظير المتقدمة بمستشفى الملك عبدالله.

وأوضحت صحة بيشة ، أن المركز هو الوجهة الأولى لجراحات السمنة على مستوى صحة بيشة حيث يسعى المركز لمساعدة الكثير من المرضى على الوصول إلى أوزانهم المنشودة وعلاج الأمراض المزمنة المصاحبة للسمنة مثل السكري والضغط وقصور وظائف القلب والتنفس وبعض أمراض الجهاز العصبي والعقم، وذلك بفضل فريق طبي متعدد التخصصات يعمل يداً بيد لتقديم أفضل الخدمات الجراحية للمرضى في المستشفى.

وأبانت صحة بيشه ، أن المركز يقدم رعاية صحية لما بعد الجراحة بهدف مساعدتهم على إجراء التغييرات اللازمة في أنماط حياتهم .

كما اوضحت أن المركز يقدم عدد من المبادرات للمستفيدين منها ؛ حقيبة خاصة تحتوي جميع ما يلزم من التعليمات الطبية ، كتيّب للتعليمات الغذائية قبل وبعد عملية التكميم ، وحسّاس لقياس السكر خاص بمرضى السكري.

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin