مستشفى صامطة العام ينفذ في مسجدين بالمحافظة عمل ميداني لتطبيق الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير ــ أفراح محمد حملي

بالتعاون مع إدارة المساجد في محافظة صامطة ومشاركة متطوعين قام مستشفى صامطة العام،بتنفيذ عمل ميداني في جامع العليا وجامع إبراهيم قاسم في المحافظة وذلك ضمن حملة صحة جازان لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا ،وقد لوحظ تعاون كبير من قبل المصلين في تطبيق هذه الإجراءات والمتعلقة بالتباعد الجسدي ووضع مسافة كافية بين الصفوف ،والحرص على لبس الكمامة وإحضار المصلين لسجاداتهم الخاصة وعدم التزاحم عند دخول الجامع والخروج منه .

وقد أكد الخطيبان في كلا الجامعين على أهمية الإلتزام بتنفيذ التعليمات والإجراءات الوقائية في مواجهة جائحة كورونا وضرورة أخذ اللقاح .

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin