
صحيفة عسير . عبدالله ال شعيب
تلقى الموظف ببلدية الواديين عبدالناصر بن احمد التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته للمرتبة الثامنة .
صحيفة عسير تبارك للأستاذ عبد الناصر بهذه المناسبة سائلين الله أن يجعلها له عوناً على طاعته لخدمة الدين والمليك والوطن.
27 أبريل، 2021 المجتمع التعليقات على “عبدالناصر ” إلى المرتبة الثامنة ببلدية الواديين مغلقة 81 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية