
صحيفة عسير . عبدالله ال شعيب
تلقى الموظف ببلدية الواديين عبدالناصر بن احمد التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته للمرتبة الثامنة .
صحيفة عسير تبارك للأستاذ عبد الناصر بهذه المناسبة سائلين الله أن يجعلها له عوناً على طاعته لخدمة الدين والمليك والوطن.
27 أبريل، 2021 المجتمع التعليقات على “عبدالناصر ” إلى المرتبة الثامنة ببلدية الواديين مغلقة 80 زيارة
صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية