رئيس جامعة الملك خالد يثمن الجهود المبذولة خلال الفصل الثاني والعام الجامعي 1442هـ

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

ثمن معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الجهود المبذولة خلال الفصل الثاني والعام الجامعي 1442هـ حاثًّا الجميع من منسوبي وطلاب الجامعة على بذل المزيد من الجهود.

وقال السلمي لمنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة “أهنئكم على الإنجاز، وأثمن جهودكم البناءة، وأدعوكم إلى بذل المزيد لتحقيق تطلعات وطننا الغالي في ظل ما تحظى به الجامعة من رعاية ودعم من قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – واهتمام من سمو أمير المنطقة ووزارة التعليم”.

وأعرب السلمي عن شكره للمنسوبين والطلاب وأضاف “مع نهاية الفصل الثاني من العام الجامعي 1442هـ يطيب لي أن أشكركم على ما بذلتموه من جهود مثمرة كان لها الأثر الواضح في نجاح العملية التعليمية، فقد كنتم شركاء فاعلين في النجاح، وكنتم على قدر عال من المسؤولية والحرص والإصرار على تجاوز التحديات وتحقيق الأهداف”.

يذكر أن الجامعة تستعد في الإطار التعليمي للفصل الدراسي الصيفي، وفي سياق خدمة المجتمع ستواصل تقديم برامج مشروع “مبادرون2” والتي ستستمر إلى نهاية إجازة الصيف.

 

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin