التربوي عبد الله العكاسي يُثمّن اهتمام أمير منطقة عسير بصحة شقيقه ونقله لمستشفى الحرس الوطني لاستكمال برنامجه العلاجي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

وجه أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز بنقل صالح بن محمد العكاسي إلى مستشفى الحرس الوطني بمدينة الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي والذي بدأه في مستشفى عسير وذلك إثر عارض صحي ألم به..

بالمقابل قدّم شقيق المريض الأستاذ عبد الله محمد بن مبارك العكاسي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال اهتمامه لنقل شقيقه من أبها إلى الرياض لمواصلة كشوفاته الصحية وبرنامجه العلاجي وكذلك حرص مكتبه الخاص بالرياض على الاهتمام والمتابعة والذي أخذ وبالتدريج يتماثل للشفاء ولله الحمد..
وقال :
هذه البادرة الكريمة والموقف النبيل من سمو أمير منطقة عسير تمثل جزء من الوقفات الإنسانية التي تقدمها قيادتنا الرشيدة لكل مواطن ومقيم على تراب المملكة وطن العز والكرامة حفظهم الله ورعاهم..
كما شكر العكاسي كل الأوفياء الذين سجّلوا مواقفهم المثمنة مع شقيقيه وفي طليعتهم نائب جماعة العكاس إبراهيم بن يعن الله العكاسي والدكتور محمد أبو هبشة والدكتور عبد العزيز الراجحي وكذلك الأخ عايض بن عباس صاحب الدور في تحريك هذه المبادرة وغيرهم من الأحبة الذي ندعو لهم مع هذه الأيام المباركة والأخيرة من شهر رمضان الكريم بأن يجزاهم عنا كل خير وندعوه تعالى بأن يتقبل منا جميعا الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يشفي كل مريض يارب العالمين.

شاهد أيضاً

تدشين ملتقى ومعرض التكامل التقني والبلدي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تم تدشين ملتقى التكامل التقني والبلدي الذي نظمته الإدارة العامة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com