التربوي عبد الله العكاسي يُثمّن اهتمام أمير منطقة عسير بصحة شقيقه ونقله لمستشفى الحرس الوطني لاستكمال برنامجه العلاجي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

وجه أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز بنقل صالح بن محمد العكاسي إلى مستشفى الحرس الوطني بمدينة الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي والذي بدأه في مستشفى عسير وذلك إثر عارض صحي ألم به..

بالمقابل قدّم شقيق المريض الأستاذ عبد الله محمد بن مبارك العكاسي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال اهتمامه لنقل شقيقه من أبها إلى الرياض لمواصلة كشوفاته الصحية وبرنامجه العلاجي وكذلك حرص مكتبه الخاص بالرياض على الاهتمام والمتابعة والذي أخذ وبالتدريج يتماثل للشفاء ولله الحمد..
وقال :
هذه البادرة الكريمة والموقف النبيل من سمو أمير منطقة عسير تمثل جزء من الوقفات الإنسانية التي تقدمها قيادتنا الرشيدة لكل مواطن ومقيم على تراب المملكة وطن العز والكرامة حفظهم الله ورعاهم..
كما شكر العكاسي كل الأوفياء الذين سجّلوا مواقفهم المثمنة مع شقيقيه وفي طليعتهم نائب جماعة العكاس إبراهيم بن يعن الله العكاسي والدكتور محمد أبو هبشة والدكتور عبد العزيز الراجحي وكذلك الأخ عايض بن عباس صاحب الدور في تحريك هذه المبادرة وغيرهم من الأحبة الذي ندعو لهم مع هذه الأيام المباركة والأخيرة من شهر رمضان الكريم بأن يجزاهم عنا كل خير وندعوه تعالى بأن يتقبل منا جميعا الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يشفي كل مريض يارب العالمين.

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin