60 متبرع بالدم خلال يومين في مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام

صحيفة عسير – عزيزة عبدالله : 

دشنت إدارة مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام صباح أمس الاثنين حملة للتبرع بالدم تستهدف منسوبي المجمع وذلك بالتعاون مع فريق حملات التبرع بالدم بصحة الشرقية وجمعية إيثار والتي استمرت يومين .
وأوضح رئيس تشغيل مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام الدكتور محمد بن علي الزهراني أمس الثلاثاء أن الحملة شهدت إقبالاً من قبل العاملين ، حيث تم تسجيل (60) متبرع خلال يومين تبرعوا لدعم المخزون في بنك الدم ، بعد أن تم تجهيز المقر المناسب لإقامة الحملة في المجمع مع الأخذ بتوفير كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .
وبين الدكتور الزهراني أن تنظيم حملة التبرع بالدم تهدف إلى نشر ثقافة التبرع بالدم بين الموظفين من الجنسين على حد سواء، وترسيخا للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء، لتكون إضافة جديدة لأصدقاء بنوك الدم، ومتبرعين دائمين، وليصبحوا مصدر الحياة للمرضى، وعونًا وعطاء للمحتاجين إلى قطرة دم.

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin