أمير ⁧‫#نجران‬⁩ يشيد بجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة ويطلّع على التقرير الإعلامي

صحيفة عسير _ نجران

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بالجهود التي يقوم بها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران من خلال العديد من المبادرات والبرامج والزيارات والحملات التي تتم في مدينة نجران والمحافظات وكان منها حملة “رب اجعل هذا البلد آمنا”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر بمنطقة نجران سعيد بن مشبب القحطاني.
وجرى خلال اللقاء إطلاع سمو أمير منطقة نجران على نسخة من التقرير الإعلامي للفرع خلال العام 2020 ، الذي اشتمل على العديد من الموضوعات والتغطيات الإعلامية للعديد من المناسبات والزيارات والمبادرات.
وأوضح القحطاني أن حملة “رب اجعل هذا البلد آمنا” ، التي دشنها سمو أمير المنطقة تم تفعيلها في محافظات المنطقة، إضافةً إلى إقامة معرض توعوي يختص بالأمن الفكري والتوعية والتوجيه، والاعداد لإقامة معرض مماثل في محافظة حبونا .

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin