توقيع اتفاقية انتفاع بين بيئة عسير والجمعية التعاونية لصيادي الأسماك

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

وقع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني اليوم اتفاقية انتفاع مع الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بساحل عسير, وتنص الاتفاقية على ان تمنح الجمعية حق الانتفاع بممتلكات محددة لفرع الوزارة لاستخدامها في خدمة الصيادين المشمولين بنطاق خدمات الجمعية.
وكان المهندس الويمني قد استقبل في مكتبه صباح اليوم وبحضور مدير ادارة الزراعة المهندس علي سلطان, رئيس الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بساحل عسير الأستاذ احمد بن يحيى بن علي القوزي وعدد من اعضاء الجمعية, وناقش معهم سبل تطوير الخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة, وكذلك المعوقات والمشاكل التي تواجه الصيادين في المنطقة, وأكد الويمني انه ناقش ايضا مع اعضاء الجمعية كيفية تنظيم عمليات الصيد وتقديم تسهيلات للصيادين وللجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك, اضافة الى مراجعة اللوائح الخاصة بالشروط والانظمة المتعلقة بمهنة الصيد ومستقبل الصيادين, كما تم ايضا بحث دور الجمعيات في الحفاظ على الموروث التاريخي والمجتمعي لهذه المهنة فير منطقة عسير ودورها في خدمة الصيادين ومساعدتهم للاستمرار في ممارسة الصيد, اضافة الى الدور الاساسي الذي يجب ان تقوم به لتنبيه وإيقاف الصيادين من بعض وسائل الصيد التي تسبب هدر واستنزاف الثروة السمكية.

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin