جمعية الجنوب النسائية تختتم مشروع خطوة للعام الثالث على التوالي

صحيفة عسير _ سالم عروي

اختتمت جمعية الجنوب النسائية يوم امس الأحد مشروع خطوة لعامه الثالث على التوالي ، و الذي يهدف إلى تدريب 20 متدربة على المهارات المهنية في بيئة العمل و الاعداد النفسي و المهني له ، و القدرة على التعامل مع القلق و ضغوطات العمل ، مما يؤهلهن للفرص المتاحة في سوق العمل بكفاءة عالية ، واستمر التدريب لمدة خمسة أيام ، مع المستشار في التطوير المهني الدكتور عبدالله بن عفيف.
حيث افتتح الحفل بكلمة من نائبة رئيسة جمعية الجنوب النسائية الاستاذة امل عفتان ، اوضحت فيها ان مشروع خطوة يسعى إلى تأهيل و تمكين المرأة اقتصادياً لتواكب رؤية المملكة 2030.
ثم قدمت الاستاذة جواهر الزهراني المدير التنفيذي للجمعية نبذة عن المشروع و مراحله خلال الاعوام الثلاثة الماضية و تطوره من التدريب النظري إلى الميداني ثم بطريقة المحاكاة الواقعية لبيئة العمل.

و قد حضر الحفل مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ مشبب آل عمير ، و الذي بدوره أشاد إلى الجهود التي تقدمها الجمعية ودورها المجتمعي في طرح برامج تنموية نوعية على مستوى المنطقة.
كما حضر اعضاء مجلس إدارة جمعية الجنوب النسائية و عدد من الشخصيات البارزة و المهتمة في العمل الخيري و الاجتماعي بالمنطقة.
و تبعاً لذلك عرض عدد من المتدربات بعضاً من نماذج العمل الشخصي التي قمن بها خلال فترة التدريب.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتدربات، و الراعي المستضيف للمشروع مطعم و مقهى هاي لاونج سائلين المولى القدير لهم التوفيق و السداد.

شاهد أيضاً

بأكثر من عشرين فعالية … بلدية الحجرة تنظم احتفال الأهالي باليوم الوطني السعودي ٩٤

صحيفة عسير – سعاد الغامدي  احتفل أهالي محافظة الحجرة بذكرى اليوم الوطني ٩٤ للملكة العربية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com