مجلس إدارة نادي أبها يعقد اجتماعه الثاني ويعين العسيري رئيساً تنفيذياً للنادي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

عقد مجلس إدارة نادي أبها اجتماعه الثاني برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وفي بداية الاجتماع قدم رئيس النادي شكره وتقديره لوزارة الرياضة ممثلةً في وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد اعتماد المجلس ، كما قدم الحديثي شكره وتقديره لسمو الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على استقباله لفريق التايكوندو بمناسبة حصولهم على كأس التفوق العام .
كما قرر المجلس تعيين الأستاذ خالد العسيري رئيساً تنفيذياً للنادي متمنين له التوفيق .

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin