إدارة تعليم محايل عسير تستقبل أكثر من 158 معلمةً في البرنامج الوزاري ” حيّاك”

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي 

استقبلت إدارة تعليم محايل عسير اليوم أكثر من 158 معلمةً ، في البرنامج الوزاري ” حيّاك”؛ لاستقبال وتهيئة المعلمات الجدد، الذي تنظمه إدارة الموارد البشرية في مقر التدريب بمنى الشؤون التعليمية للبنات ، والذي حضره مدير تعليم محايل عسير الأستاذ : علي بن أحمد آل معنتر والمساعد للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة : فاطمة أحمد أبو شوشة . ويهدف ” حيّاك” إلى تهيئة وإعداد المعلمات الجدد، وتعزيز دورهم في أداء الرسالة التعليمية، والمشاركة في بناء الوطن، وتنمية قدرات ومعارف أبنائه الطلبة، وخلق بيئة تعليمية جاذبة وحفزة.

 

من جانبه، رحب مدير التعليم بالمعلمات الجدد، وقدم لهم التهنئة باختيارهم لأداء هذه الرسالة السامية، متمنياً لهم عامًا دراسيًا حافلاً بالعطاء والإنجاز

وأكد آل معنتر عِظم مكانة المعلمة، ورسالتها المهنية السامية، وأهمية مايُبذل ويُغرس في نفوس وعقول الأجيال، مشيرًا إلى دور المعلمات في تعزيز حب الوطن والولاء له ولقيادته والحرص على ، مواجهة التحديات؛ لبناء جيل واعد يبني الوطن، ويحافظ عليه.

 

احتوى برنامج التهيئة ” حيّاك” على العديد من المحطات، تضمنت الإشارة إلى التعريف بالوزارة و الأنظمة واللوائح، والأنظمة التقنية والتطبيقات التي تهم المعلم والمعلمة خلال مسيرة عمله، و كذلك التوعية بسياسة الأمن السيبراني. وآليات العمل، وأخلاقيات المهنة ، والتوعية الفكرية .

 

فيما أكد سعادة مدير التعليم الأستاذ: علي بن أحمد آل معنتر أن برنامج “حياك” يأتي انطلاقًا من حرص وزارة التعليم على دعم المعلمين والمعلمات الجدد، من خلال منحهم فرصة التعرف على الأنظمة والإجراءات وآليات العمل في الوظائف التعليمية، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة، والاستثمار الأمثل للموارد البشرية.

شاهد أيضاً

نادي كلية الصيدلة يقيم فعالية (يوم الصيدلي العالمي) بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك أقام نادي كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد فعالية “يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com