اليوم الوطني ٩٤ تجسيد للوحدة والتلاحم والتضامن بين القيادة والشعب

عبدالله سعيد الغامدي

الحمدلله تعيش المملكة العربية السعودية وأبناؤها، والمقيمون فيها، والزائرون لها، يوم 23 سبتمبر القادم مناسبة سعيدة بذكرى اليوم الوطني 94. وهذه مناسبة وطنية مجيدة تجسد الوحدة والتلاحم والتضامن بين شعب المملكة الكريم، تحت قيادة ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء قائد رؤية الخير والنماء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
اليوم الوطني نسترجع فيه الذكريات يذكرنا البطولية للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود- طيب الله ثراه – وما قدمه من تضحيات وأعمال بطولية مع الفرسان الذين مكن الله لهم توحيد هذه الأرض المباركة، وتبعه من بعده أبناؤه البررة بقيادة حكيمة، شملت بخيرها كل ارجاء الوطن لتحقيق التنمية والازدهار، بالرغم من التحديات التي تواجهها المملكة، وبذلت القيادة الحكيمة جهد كبير لضمان استقرار البلاد وازدهار شعبها.
في 23 سبتمبر من كل عام يحتفل الوطن باليوم الوطني وعندما نحتفل لَنُعبّرُ بما تحمله قلوبنا من محبةٍ وولاء وانتماء لهذه الأرض المباركة، ولِمن كان لهم الفضل -بعد الله تعالى- فيما تنعمُ به من أمن وأمان ورفاهية واستقرار.
الشعب السعودي النبيل، سائلين المولى -عزّوجل- أن يُديم عِزّ بلادنا وأمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة بحفظه.وفي الختام أوجه رسالة لنكون اكثر تحضراً في الاحتفال بيوم الوطن وعدم إستخدام البخاخات ونكون عوناً للجهات الأمنية والتعاون مع رجال امننا ليكون احتفاءاًمشرفاً لوطن عظيم نفاخر به بين الأمم. وفق الله الجميع

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com