السلولي : اليوم الوطني هو يوم تاريخي يُشعرنا بالفخر والإنتماء لهذا الوطن

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع مدير مكتب التعليم بوسط محافظة بيشة الأستاذ عامر سالم السلولي أصالةً عن نفسه ونيابةً عن منسوبي مكتب التعليم بوسط محافظة بيشة ، خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى ولي عهد الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين بهويته ( نحلم ونحقق ) .

وقال السلولي ؛ اليوم الوطني هو يوم تاريخي يُشعرنا بالفخر والإنتماء لهذا الوطن الغالي الذي ليس له مثيل، فالسعودية بلد الأمن والأمان عشنا فيها بِسلام ورخاء على مدار كل هذه السنين الطويلة، بفضل الله اولاً ثم بفضل قادتنا الأبطال الذين سطروا أسمى معاني العز والوفاء والبطولات للعيش بكرامة وعز.

وأكد السلولي ؛ أن اليوم الوطني يأتي والسعوديون في قمة فرحتهم وسعادتهم بالإنجازات الكبيرة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وذلك نتيجة للإصلاحات الكبيرة، والقفزات التنموية اللافتة التي حققتها القيادة الرشيدة في جميع القطاعات، والنجاح المبهر الذي عكسته رؤية المملكة 2030. التي جعلت الإنسان السعودي محور اهتمامها وإشراكه في النهضة التنموية لكون الإنسان هو جوهر التنمية الحقيقية وأساس بناء الأوطان .

واختتمت سائلاً الله عز وجل أن يحفظ دولتنا من كل سوء ومكروه وأن يديم عزها وأن يعيد هذه المناسبة المباركة وبلادنا في عزّ ورخاء وأمن وأمان في ظل قيادة حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ،

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com