مشعل السبيعي : اليوم الوطني يجسّد ذكرى عظيمة وملحمة خالدة

الرياض – حنيف آل ثعيل :

رفع الإعلامي مشعل بن عيد السبيعي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال السبيعي : إن اليوم الوطني يجسّد ذكرى عظيمة وملحمة خالدة، وهي توحيد هذه البلاد المباركة على يد الملك المؤسس–طيب الله ثراه- الذي أسس لعصرٍ جديدٍ من الوحدة والاستقرار والازدهار، وصولاً لهذا العهد الزاهر تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، حيث تشهد المملكة قفزاتٍ تنمويةٍ طموحة في مختلف الميادين، وبرامج كبرى في الإصلاح الإداري والاقتصادي، واستثمار كافة الإمكانات والمقدّرات لتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

وأضاف السبيعي ؛ نستذكر في هذه الذكرى الغالية على قلب كل مواطن، مسيرة العز والرفعة والتنمية التي شهدتها بلادنا الغالية منذ التأسيس على يد الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، وحتى العصر الزاهر الذي نعيش فيه اليوم، حيث نلمس الآن النتائج الكبرى التي تحققت في وطننا العزيز، وتصدره بين الأمم ولله الحمد”.

واختتم داعياً المولى -عز وجل- أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ومجدها واستقرارها، ويديم عليها الرخاء والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com