منصور العبنق يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بذكرى اليوم الوطني الـ94

الرياض – حنيف آل ثعيل :

رفع الإعلامي منصور حمد العبنق ، التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال ” العبنق ” ؛ في هذه الأيام نعيش فرحة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين بكل البهجة والفخر ِوالاعتزاز. نستلهم، من خلالِ هذه الذكرى، الإنجازات التي تحققت لهذا الوطنِ العظيم منذ بداية تأسيسه حتى يومنا هذا الزاهر بالنماء والعطاء والرفاهية.

وأضاف ؛ إننا نعيش في وطن يزخر بالمنجزات -بتوفيق الله-، ثم التوجيهات والمتابعة الدؤوبة من قبل الملك سلمان -أيده الله-، وتأتي ترجمة لما قاله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-: “طموحنا أن نبني وطنًا أكثر ازدهارًا يجد فيه كل مواطن ما يتمناه، ولله الحمد نعيش اليوم في عهد إنجازات تتوالى ومشاريع جبارة في كافة الأصعدة، وكل ذلك بفضل الله على هذه البلاد بأن سخر لها الحكام الأوفياء المخلصين لوطنهم وشعبهم.

واختتم ” العبنق “بالدعاء بأن يحفظ الله مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه.

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com