جمعية عازم تتسلم جائزة أفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي 

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي

‏‎حققت جمعية عازم للإعاقة الحركية بعسير اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 ، جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي فئة (المؤسسات الكبيرة) ، والقائمة عليها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، ‎ وذلك في الاحتفال الرسمي للجائزة والذي أقيم في جمهورية مصر العربية بفندق الفور سيزونز- نايل بلازا جاردن سيتي بالقاهرة تحت رعاية معالي وزيرة التضامن الإجتماعي.

 

جاءت هذه الجائزة تكريماً للجهود المبذولة في مجال العمل الخيري وما تم تحقيقه من إنجازات ملحوظة أثرت بشكل إيجابي في المجتمع وعلى مستوى الوطن العربي .

 

وفي كلمته بعد استلام الجائزة، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية عازم الأستاذ هيف بن مذكر الفويه عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، مشيرًا إلى أن هذه الجائزة تمثل تقديرًا كبيرًا لما تم تحقيقه، وتشجيعًا لمواصلة العمل والعطاء، و مؤكدًا أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله -.

 

كما أشار مدير عام الجمعية المهندس علي بن إبراهيم المشيخي عن اعتزازه بفوز الجمعية واستكمالها سلسلة الجوائز والاعتمادات الدولية والناتجة عن المتابعة الدائمة لجودة الخدمات المقدمة والأداء المؤسسي المتميز في مجال العمل الخيري و خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وتحقيق التمكين المستدام لهم.

شاهد أيضاً

مغادرة الطائرة الإغاثية الـ14 ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة ⁧‫لبنان‬⁩

صحيفة عسير -متابعات  غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة، اليوم الأحد، مطار الملك خالد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com