باشراف مدير المدرسة وكيل متوسطة سعد بن أبي وقاص في ظهران الجنوب يكرم منسوبي المدرسة

صحيفة عسير – سالم عروي :

كرم وكيل متوسطة سعد بن ابي وقاص بظهران الجنوب
الاستاذ حسين بن عوض آل عامر
أكثر من مائة طالب من طلاب المرحلة المتوسطة وهم الطلاب العشرة الأوائل من الصف الأول والثاني والثالث المتوسط
وكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث في الإذاعة المدرسية
كما كرم طلاب النظام وطلاب التطوع في المرحلة المتوسطة
كما كرم طلاب الكشافة في نفس المرحلة
وكرم أبناء الشهداء في الحد الجنوبي وأبناء المرابطين على الحدود
كما كرم الحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث في جميع المسابقات على مستوى الإدارة بعسير
كما قدم هدية تذكارية لمدير المدرسة الاستاذ
محمد صالح آل زاهر
والموجه الطلابي محمد مسفر آل كزمان
ورائد النشاط الاستاذ محمد علي زابن آل شري
وجميع المعلمين والإداريين على جهودهم الكبيرة في تطوير التعليم والرفع من مستوى الطلاب في المرحلة المتوسطة
كان هذا التكريم مبادرة من وكيل المدرسة لمن يستحق التكريم في سبيل الارتقاء بمستوى التعليم وتشجيع الطلاب على مواصلة مسيرة النجاح والتميز.

شاهد أيضاً

جمعية سند تُهيئ ٣٥ مدرسة خاصة لممارسة المسؤولية الاجتماعية

صحيفة عسير – محمد هضبان المري بالتعاون مع إدارة التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء، …

اترك تعليقاً