السلمي مديرًا للمركز الإعلامي بديوان المظالم والعقيل مساعدًا له

Screenshot

صحيفة عسير – حنيف السبيعي: 

أصدر معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026م، قرارًا بتسمية الأستاذ عبدالوهاب السلمي مديرًا للمركز الإعلامي والتواصل المؤسسي بديوان المظالم، والأستاذة هدى العقيل مساعدًا لمدير المركز، وذلك ضمن حزمة من القرارات التنظيمية الهادفة إلى تعزيز الاستدامة المؤسسية وتمكين الكفاءات الوطنية ودعم مسيرة التطوير الإداري.

ويأتي القرار في إطار توجه ديوان المظالم نحو تطوير منظومته الإعلامية والاتصالية، وتعزيز كفاءة العمل المؤسسي، بما يدعم تحقيق مستهدفاته الاستراتيجية ويرفع من جودة المخرجات الإعلامية والتواصلية، ويواكب ما يشهده الديوان من تطور متسارع في مختلف أعماله القضائية والإدارية.

ويتمتع السلمي والعقيل بخبرات مهنية وإدارية وإعلامية متنوعة، اكتسباها من خلال مسيرتهما العملية داخل ديوان المظالم وخارجه، بما يسهم في تعزيز دور المركز الإعلامي في إبراز منجزات القضاء الإداري، ونقل رسائله المؤسسية، وتعظيم أثره الإعلامي محليًا وإقليميًا.

Screenshot

شاهد أيضاً

جمعية مشكاة تعلن عن إتمام 16 حافظًا للقرآن الكريم خلال الربعين الأول والثاني من 2026

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …

اترك تعليقاً

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş